أخر الاخبار

أساسيات مهمة يجب أن تكون في حقيبة الولادة للأم والطفل

 أساسيات مهمة يجب أن تكون في حقيبة الولادة للأم والطفل 

أساسيات مهمة يجب أن تكون في حقيبة الولادة للأم والطفل
 أساسيات مهمة يجب أن تكون في حقيبة الولادة للأم والطفل 


تعتبر حقيبة الولادة جزءًا أساسيًا من تحضيرات الولادة، تنقسم الأغراض التي ينبغي وجودها في حقيبة الولادة إلى قسمين قسم للأم وقسم آخر للمولود، يساعد التجهيز المسبق ل حقيبة الولادة في تحقيق الأمان و الاستعداد النفسي لمرحلة الولادة، كما يضمن إضافة جميع الأغراض الضرورية وعدم نسيان أي منها، يمكنك الحصول على مختلف أغراض حقيبة الولادة اونلاين من خلال تفعيل اكواد خصم نون والحصول على المستلزمات عالية الجودة التي توفر الراحة للمولود.

 سوف نستعرض في هذا المقال قائمة بأهم الأغراض التي يجب أن تكون في حقيبة الولادة.
  •  أهم أغراض الأم في حقيبة الولادة

هناك الكثير من الأغراض الخاصة بالأم والتي يجب تحضيرها قبل ميعاد الولادة، من المؤكد أن كل أم لها احتياجاتها وتفضيلاتها الخاصة التي تفضل وجودها في حقيبة الولادة، فيما يلي أهم أغراض الأم التي يجب أن تكون في حقيبة الولادة:

  1. مستلزمات النظافة الشخصية: تعتبر من أهم الأغراض التي يجب أن تكون في حقيبة الولادة، إذ تساعد هذه المستلزمات في توفير بيئة صحية ونظيفة للأم والطفل، يمكن الحصول على هذه المستلزمات اونلاين باستخدام كود خصم Temu، من أبرز هذه المستلزمات شامبو الجسم والشعر، سائل غسول الأيدي، معجون أسنان، فرشاة أسنان، مناديل مبللة، فوط صحية، وغيرها.
  2. ملابس مريحة: من المهم اختيار ملابس مريحة عند الذهاب إلى المستشفى، بحيث تتيح إمكانية إجراء الفحوصات الطبية بكل سهولة، يفضل وضع بيجامة مريحة ومفتوحة عند الصدر في حالة الرضاعة الطبيعية ليتم ارتداؤها بعد الولادة، إضافة إلى الملابس الداخلية القطنية، يمكنك الحصول على مثل هذه الملابس بسعر مخفّض عبر تفعيل كوبون ممزورلد، ولا تنسي تحضير ملابس للخروج بحيث تكون سهلة الفتح، ليتم ارتداؤها عند الخروج من المستشفى. 
  3. مستلزمات التجميل والعناية الشخصية: مثل كريمات ترطيب البشرة، فرشاة شعر، ربطات الشعر، كريم الوقاية من الشمس ليتم استخدامه حال الخروج من المستشفى، مستحضرات التجميل مثل كريم اساس، بلاشر، ماسكرا، روج، وغيرها.
  4. الأوراق الهامة: مثل البطاقة الشخصية، بطاقة التأمين، بطاقة الائتمان أو النقود الورقية.

مستلزمات إضافية: مثل المناشف والبطانيات، و مخدة رضاعة في حالة الرضاعة الطبيعية إضافة إلى ساتر رضاعة، حذاء مريح ومناسب للاستخدام داخل الحمام، كاميرا لتوثيق اللحظات الأولى للمولود، شاحن متنقل، وغيرها من المستلزمات حسب الحاجة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-